ملخص مباراة البرتغال وأيرلندا 2 - 1 في تصفيات كأس العالم

البرتغال وأيرلندا

نجح المنتخب البرتغالي في تحقيق فوز قاتل على نظيره الأيرلندي بنتيجة (2 - 1) وذلك في إطار مواجهات الجوله الرابعه للمجموعه الأولى ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهله الي كأس العالم 2022، وسجل كريستيانو رونالدو هدفي البرتغال الأول في الدقيقه (89)،. والثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بينما سجل هدف أيرلندا الوحيد اللاعب جون إجان في الدقيقه (45) من عمر المباراه.


وبذلك يحافظ منتخب البرتغال على صدارته للمجموعه الأولى برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب أيرلندا المركز الرابع بدون رصيد.


وفي الدقيقه ال15 من عمر اللقاء أضاع كريستيانو رونالدو هدف محقق لمنتخب البرتغال حيث حصل منتخب بلاده على ركلة جزاء نفذها اللاعب وسدد الكره في الزاويه اليمني لمرمى أيرلندا لكن الحارس جافين بازونو توقع الكره ونجح في التصدي لها ببراعه.


وكاد منتخب البرتغال أن يسجل هدف التقدم في الدقيقه ال 28 وذلك بعدما قام اللاعب كانسيلو بتسديد عرضية من الجهه اليمني لمرمى أيرلندا داخل منطقة الجزاء قابلها جوتا بضربه رأسيه تصطدم بالقائم.


ونجح المنتخب الأيرلندي في هز شباك البرتغال في الدقيقه ال45 من عمر المباراه وذلك بعدما قام اللاعب جيمي مغراث بتفيذ ركلة ركنيه من الجهه اليمني لمرمى البرتغال حيث سدد مغراث عرضية رائعه قابلها جون إغان وسط غياب المدافعين بضربة رأسيه قويه تخترق شباك روي باتريسيو حارس مرمى البرتغال.


واستطاع منتخب البرتغال إدراك التعادل أمام أيرلندا في الدقيقه ال89 عن طريق كريستيانو رونالدو حيث قام اللاعب جوانزالو جيديز بتسديد عرضية من على حدود منطقة الجزاء قابلها رونالدو بضربة رأسيه متقنه يهز بها شباك جافين بازونو حارس مرمى أيرلندا.


وضاعف كريستيانو رونالدو أهدافه وأهداف منتخب بلاده وذلك في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني حيث قام اللاعب خواو ماريو بتمريرة من الجهه اليسرى لمرمى أيرلندا تصطدم بالدفاع ثم ترتد مرة أخرى إلى خواو ماريو الذي يقوم بتسديد عرضية إحترافية قابلها رونالدو بتسديدة رأسيه يعجز جافين بازونو في التصدي لها.

التعليقات