ملخص نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز 1 - 2 في دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد ويونج بويز

تلقى نادي مانشستر يونايتد هزيمة أقل ما يقال عنها فضيحه أمام نظيره يونج بويز بنتيجة (2 - 1) وذلك في إطار مواجهات دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد الوحيد في الدقيقه (13)، بينما سجل أهداف يونج بويز كلا من مومي نجاماليو في الدقيقه (66)، وثيويون سيباتشيو في الوقت القاتل من عمر المباراه.


وبذلك يتصدر يونج بويز جدول ترتيب المجموعه السادسه برصيد 3 نقاط، بينما جاء نادي مانشستر يونايتد في المركز الثالث بدون رصيد.


سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقه ال13 من عمر المباراه وذلك بعدما قام برونو فيرنانديز بتمريرة رائعه من الجهه اليسرى خارج منطقة الجزاء إلى صديقه كريستيانو رونالدو الذي تعامل باحترافية شديده وأطلق تسديدة صاروخيه من لمسة واحده تمر بين أقدام ديفيد فون بالموس حارس يونج بويز ثم إلى داخل مرماه.


وفي الدقيقه ال30 قام لاعب مانشستر يونايتد وان بيساكا بتسديد عرضية من الجهه اليمني لمرمي يونج بويز إلى داخل منطقة الجزاء لكن الكره تصل بسهوله الي ديفيد بالموس، وجاء رد يونج بويز سريعا حيث في الدقيقه ال32 قام ميشيل إيبيشر بتسديدة قويه من خارج منطقة الجزاء لكنها تمر دون أي خطورة علي مرمى دافيد دي خيا.


وحدث خللا في إداء مانشستر يونايتد في نهاية الشوط الثاني وتحديدًا بعد الدقيقه ال35 حيث حصل اللاعب أرون وان بيساكا على بطاقة حمراء بعدما تدخل بشكل عنيف على لاعب يونج بويز مارتينيز بيريرا، ليكمل مان يونايتد المباراه بعشر لاعبين فقط وهو الأمر الذي عاد بالسلب على أداء وقوام الفريق، كما أعطى ميزة نسبيه الي منافسه يونج بويز.


ونجح يونج بويز في إدراك التعادل في الدقيقه ال66 من عمر اللقاء حيث وصلت الكره إلى سيلفان هيفتي لينطلق بها ويخترق منطقة الدفاع من الجهه اليمني ثم قام بتمريرة من أمام المرمى إلى نجاماليو الذي سدد كرة قويه من داخل منطقة الجزاء تهز شباك دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.


وضاعف يونج بويز أهدافه في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني وذلك بعد خطأ فادح وقع فيه لاعب مانشستر يونايتد جيسي لينجارد حيث مرر الكره إلى الحارس دافيد دي خيا، ليستغل سيباتشيو قربه من الكره التي وصل إليها سريعا ثم يقوم بتسديدة مباشره يعجز دافيد دي خيا في التصدي لها.

التعليقات