ملخص مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 1 - 0 في الدوري الإسباني

ريال مدريد وريال بيتيس

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز ثمين على نظيره ريال بيتيس بنتيجة (1 - 0) وتأتي المباراه في إطار مواجهات الجوله الثالثه من الدوري الإسباني، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب دانيال كارباخال لصالح ريال مدريد وذلك في الدقيقه ال61 من عمر المباراه.


ليحصل ريال مدريد على ثلاث نقاط بعد فوزه على ريال بيتيس ليرفع رصيده الي 7 نقاط يتصدر بهم جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين جاء نادي ريال بيتيس في المركز الرابع عشر برصيد نقطتين جمعهم خلال ثلاث مواجهات له في الدوري.


بدأ الشوط الأول بسيطره ريال مدريد على زمام المباراه، حيث هدد النادي الملكي مرمى ريال بيتيس في الدقيقه ال5 وذلك بعدما وصلت الكره إلى اللاعب فينيسيوس جونيور لينطلق بها ويخترق منطقة الجزاء ثم يسدد عرضية رائعه قابلها كريم بنزيما بتسديدة قويه لكن القره تمر بجوار القائم الإيسر لمرمى روي سيلفا حارس ريال بيتيس.


وبعد دقيقتين أطلق لاعب ريال مدريد ميليتاو كرة قويه تصدى لها روي سيلفا بنجاح، وحصل فريق ريال بيتيس على ركلة حره مباشره في الدقيقه ال11 من عمر المباراه، نفذها اللاعب نبيل فقير وسدد كرة صاروخيه أرضيه نجح تيبو كورتوا في التصدي لها باحترافية.


وفي الدقيقه ال51 من عمر المباراه قام اللاعب جاريث بيل بتسديد كرة عرضيه قابلها لاعب ريال مدريد كريم بنزيما بضربة رأسيه قويه باتجاه مرمى ريال بيتيس لكن ينجح روي سيلفا في إبعاد الكره عن مرمى لتذهب خارج الملعب وتتحول الي ركلة ركنيه، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني نجح تيبو كورتوا في حماية مرماه من كرة قاتله وذلك بعدما تصدى بتسديدة صاروخيه سددها اللاعب مونتويا بإتجاه مرمى ريال مدريد .


واستطاع اللاعب دانيال كارباخال تسجيل هدف فوز ريال مدريد في الدقيقه ال61 من عمر المباراه وذلك بعدما قام فينيسيوس جونيور بتمرير الكره للخلف قبل خروجها من الملعب لتصل إلى كريم بنزيما ثم يسدد عرضية متوسطه من على حدود منطقة الجزاء قابلها كارباخال بتسديدة قويه تهز شباك روي سيلفا حارس مرمى ريال بيتيس.

التعليقات