ملخص أهداف مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج 4 - 2 في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان وستراسبورج

نجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق فوز ساحق على نظيره ستراسبورج بنتيجة (4 - 2) علي ملعب حديقة الأمراء، ليضيف إلى رصيده 3 نقاط آخرين يعزز بهم صدارته في ترتيب الدوري، وتأتي المباراه في إطار مواجهات الجوله الثانيه للدوري الفرنسي الممتاز،


وسجل أهداف باريس سان جيرمان كلا من اللاعب ماورو إيكاردي في الدقيقه (3)، و كليان إمبابي في الدقيقه (25)، ويوليان دراكسلر في الدقيقه (27)، وبابلو سارابيا في الدقيقه (86)، بينما سجل أهداف ستراسبورج كلا من كيفن جاميرو في الدقيقه (53)، ولودوفيك اجوركي في الدقيقه (64) من عمر المباراه.


وبهذا يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن كلا من نيس ولوريان أصحاب المراكز الثاني والثالث على الترتيب.


بدأت المباراة بأحداث ساخنه حيث سجل باريس سان جيرمان هدف التقدم على ستراسبورج في الدقيقه ال3 من عمر المباراه بعدما قام اللاعب عبده ديالو بتمريرة عرضيه من الجهه اليسرى قابلها ماورو إيكاردي بضربة رأسيه قويه لتسكن الكره مرمى ستراسبورج.


وفي الدقيقه ال13 من عمر المباراه حاول اللاعب أشرف حكيمي تسجيل الهدف الثاني لفريقه حيث قام بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الكره تصطدم بدفاع ستراسبورج.


وضاعف اللاعب كليان إمبابي أهداف فريقه في الدقيقه ال25 من عمر المباراه حيث قام اللاعب يوليان دراكسلر بتمريرة رائعه تصل خلالها الكره إلى كليان إمبابي داخل منطقة الجزاء ثم يطلق تسديدة صاروخيه تصطدم بدفاع ستراسبورج لتربك الحارس وتسكن مرماه.


وبعد أقل من دقيقتين استطاع يوليان دراكسلر تسجيل الهدف الثالث لباريس سان جيرمان حيث استلم كليان إمبابي الكره في الجهه اليسرى وانطلق بها حتى اخترق الدفاع ودخل منطقة الجزاء ثم حاول تمرير الكره لكنها تصطدم بقدم أحد مدافعي ستراسبورج لتصل الكره إلى دراكسلر ليسددها الأخير داخل مرمى ماتز سيلس بسهوله.


ونجح نادي ستراسبورج في هز شباك باريس سان جيرمان وذلك في الدقيقه ال53 من عمر المباراه حيث قام اللاعب أدريان توماسون بلعب عرضية رائعه من الجهه اليمني قابلها كيفن جاميرو بضربه رأسيه قويه تخترق شباك كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان.


وضاعف ستراسبورج أهدافه في الدقيقه ال64 من عمر المباراه وذلك بعدما قام اللاعب ديميتري لينارد بتسديد عرضية من الجهه اليسرى قابلها لودوفيك أجوركي بتسديدة رأسيه في الزاويه اليمني لمرمى ماتز سيلس حارس باريس سان جيرمان.


وقام حكم المباراه في الدقيقه ال81 بطرد اللاعب اليكساندر دجكيو بعد تدخل عنيف على لاعب باريس سان جيرمان.


وعاد باريس سان جيرمان ليسجل رابع أهدافه في الدقيقه ال86 من عمر المباراه حيث وصلت الكره إلى كليان إمبابي لينطلق بها ويخترق دفاع ستراسبورج من يسار منطقة الدفاع ثم قام بتمريرة رائعه إلى بابلو سارابيا ليقوم الأخير بتسديد الكره داخل مرمى ستراسبورج الخالي، لتنتهي المباراه بفوز نادي باريس سان جيرمان على ستراسبورج برباعية نظيفه مقابل هدفين.

التعليقات