ملخص أهداف مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل 4 - 2 في الدوري الإنجليزي

وست هام يونايتد ونيوكاسل

نجح نادي وست هام يونايتد في تحقيق فوز ساحق على نظيره نيوكاسل بنتيجة (4 - 2)، وذلك في إطار مواجهات الجوله الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل أهداف وست هام يونايتد كلا من اللاعب آرون كريسويل في الدقيقه (18)، وسعيد بن رحمه في الدقيقه (53)،و توماس سوتشيك في الدقيقه (63)، و ميكائيل أنطونيو في الدقيقه (66)، بينما سجل أهداف نيوكاسل كلا من كالوم ويلسون في الدقيقه (5)، وجاكوب ميرفي في الدقيقه (40) من عمر المباراة.


وبذلك يحتل نادي وست هام يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث على الترتيب برصيد 3 نقاط.


بدأت المباراة بأحداث مثيره حيث نجح اللاعب كالوم ويلسون في تسجيل الهدف الأول لنادي نيوكاسل وذلك في الدقيقه ال5 حيث قام اللاعب ألان ماكسيمين بلعب عرضية رائعه من الجهه اليسرى قابلها ويلسون بلمسة رأسيه قويه لتخترق الكره شباك لوكاس فابيانسكي حارس مرمى وست هام يونايتد.


ونجح وست هام يونايتد في إدراك التعادل في الدقيق ال18 من عمر المباراه، حيث وصلت الكره بعد تمريرات كثيره إلى اللاعب بابلو فورنالس ليقوم بتمريها هو الأخر إلى صديقه آرون كريسويل ليسدد الأخير كرة قويه تمر من دفاع نيوكاسل وتسكن شباك فريدري ودمان.


وعاد نيوكاسل في الدقيقه ال40 من عمر المباراه ليتقدم ثانية على وست هام وذلك بعدما قام اللاعب مات ريتشي بتسديد عرضية من الجهة اليمني قابلها اللاعب جاكوب ميرفي بضربه رأسيه قويه تسكن مرمى فابيانسكي، لينتهي الشوط الأول بتقدم نيوكاسل على وست هام بهدفين مقابل هدف.


وسجل نادي وست هام هدف التعادل في الدقيقه ال53 من عمر المباراة وذلك بعدما قام اللاعب ميكائيل أنطونيو بتمريرة عرضيه من على حدود الجهة اليمني لمنطقة الجزاء يقابلها اللاعب سعيد بن رحمه بتسديدة رأسيه يعجز فريدري ودمان في التصدي لها.


وجاء هدف تقدم وست هام يونايتد في الدقيقه ال63 بعدما قام اللاعب ميكائيل انطونيو بتسديد ضربة جزاء نجح فريدري ودمان في التصدي لها ليقوم توماس سوتشيك بمتابعة الكره وتسديدها داخل مرمي نيوكاسل.


وضاعف وست هام يونايتد فارق الأهداف بينه وبين نيوكاسل في الدقيقه ال66 من عمر المباراه بعدما وصلت الكره إلى سعيد بن رحمه ليقوم بتمريرة رائعه تصل إلي ميكائيل انطونيو على حدود منطقة الجزاء ثم يطلق الأخير تصويبة صاروخيه تخترق مرمى فريدري ودمان.


لتنتهي المباراة بفوز ثمين لصالح وست هام يونايتد على نيوكاسل بنتيجة (4 - 2)، ليحصل وست هام على ثلاث نقاط في بداية مشواره في الدوري الإنجليزي.

التعليقات