ملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي 0 - 1 درع الإتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي وليستر سيتي

استطاع نادي ليستر سيتي التتويج بلقب درع الإتحاد الإنجليزي وذلك بعدما نجح في الفوز على نادي مانشستر سيتي بنتيجة (1 - 0) على ملعب "ويمبلي" في نهائي بطولة درع الإتحاد الإنجليزي، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب كيليتشي إيهيناتشو لصالح ليستر سيتي في الدقيقه (89) من عمر المباراه.


وتعد هذه المره الثانيه التي يتوج فيها ليستر سيتي بلقب درع الإتحاد الإنجليزي منذ عام 1971 عندما فاز باللقب لأول مره في تاريخه، على الجانب الاخر كان يطمح مانشستر سيتي في تحقيق اللقب السابع في تاريخه.


وجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي يخوض مباراة نهائي بطولة درع الإتحاد الإنجليزي بصفته بطل البريميرليج الموسم الماضي، بينما يخوض نادي ليستر سيتي نهائي درع الإتحاد بكونه بكونه بطل كأس الإتحاد الإنجليزي الموسم المنصرم.


بدأت المباراة بضغط من قبل مانشيستر سيتي، ليحاول سيتي في الدقيقه ال7 التقدم بهدف بعدما قام اللاعب جوندوجان بتسديدة قويه ينجح حارس ليستر سيتي في التصدي لها، واستمرت محاولات مانشستر سيتي في التقدم حيث في الدقيقه ال16 قام اللاعب ميندي بلعب عرضية حاول سويونكو مدافع ليستر سيتي إبعادها، لتمر الكره أعلى العارضه.


وفي الدقيقه ال17 من عمر المباراه قام دفاع ليستر سيتي بأبعاد كرة تابعها رياض محرز ثم قام بتسديدة قويه تمر بعيدا عن المرمى، وبدأ ليستر سيتي هجماته في الدقيقه ال18 حيث قام اللاعب فاردي بتصويبة قوية نحو مرمى مانشستر سيتي تصدى لها ستيفن ببراعه.


واستمر هجوم ليستر حيث في الدقيقه ال23 قام اللاعب بيريرا بتمرير الكره إلى تيليمانس لتصل الكره إلى الأخير داخل منطقة الجزاء ثم يسدد كرة ضعيفة لتعود الكره نحو بيريز ليقوم بتسديدة قويه ينجح ستيفن في التصدي لها ، واستغل اللاعب فاردي الخلل الحادث في دفاع مانشستر سيتي ليقوم بتسديدة صاروخيه تشهد تألق ستيفن من جديد وينجح في التصدي لها.


وفي الدقيقه ال28 من عمر المباراه قام جوندوجان بتمريرة بينيه إلى اللاعب إيدوزي داخل منطقة الجزاء ليقوم الأخير بتسديدة مباشره تمر بجانب العارضه، وعاد جوندوجان في الدقيقه ال43 وقام بتكرار تسديدة قويه من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى المرمى، وأرسل اللاعب بارنيس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول الكره إلى اللاعب فردي داخل منطقة الجزاء ليقوم الأخير بتسديدة قويه نجح ستيفن في التصدي لها، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وحصل مانشستر سيتي على ركلة حره مباشره في الدقيقه ال51 من على حدود منطقة الجزاء، قام رياض محرز بتسديده لتمر الكره فوق العارضه، وفي الدقيقه ال56 قام جوندوجان بمتابعة كرة أبعدها دفاع ليستر سيتي ليصل جوندوجان إلى الكره وقام بالتسديد من داخل منطقة الجزاء لتمر الكره بجانب العارضه.


وحصل ليستر سيتي على ضربة جزاء في الدقيقه ال87 من عمر المباراه بعدما قام اللاعب ناثان بنجامين أكي بعرقله كيليتشي إيهيناتشو، لينجح إيهيناتشو بتسجيل هدف فوز ليستر سيتي عن طريق ركلة الجزاء حيث قام بتسديد كرة صاروخيه على يسار ستيفن حارس مرمى مانشستر سيتي، وانتهت المباراه بفوز ليستر سيتي بهدف دون رد على مانشستر سيتي.

التعليقات