ملخص مباراة يوفنتوس وإمبولي 0 - 1 في الدوري الإيطالي

يوفنتوس وإمبولي

استطاع نادي إمبولي تحقيق إنتصار لم يكن متوقعا على نادي يوفنتوس بنتيجة (1 - 0) وذلك في إطار مواجهات الجوله الثانيه من الدوري الإيطالي، وسجل هدف فوز إمبولي اللاعب ليوناردو مانكوسو في الدقيقه ال21 من عمر المباراه.


وبذلك يتقدم نادي إمبولي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، بعدما كان في المركز السادس عشر بعد إنتهاء مباريات الجوله الأولى، بينما يتراجع يوفنتوس ليحتل المركز التاسع برصيد نقطة واحده مقارنة بالمركز التاسع نهاية الجوله الأولى، في حين يتقاسم كلا من لاتسيو وإنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط لكل منهما.


وفي بداية المباراة اقترب يوفنتوس من تسجيل هدف التقدم وذلك بعدما وصلت الكره إلى اللاعب فيدريكو كييزا في الجهه اليسرى لمرمى يوفنتوس لينطلق بالكره ويخترق مرمى إمبولي ثم يطلق تسديدة صاروخيه تصطدم بجولييلمو فيكاريو حارس إمبولي ثم تذهب خارج الملعب لتتحول الي ركلة.


وفي الدقيقه ال12 من عمر المباراه تصل الكره إلى كييزا مرة أخرى لينطلق بها من وسط الملعب نحو مرمى إمبولي ثم يطلق تسديدة قويه من خارج منطقة الجزاء باتجاه مرمى جولييلمو فيكاريو الذي يتألق ويبعد الكره بمهاره عن مرماه.


وتقدم نادي إمبولي بهدف على يوفنتوس في الدقيقه ال21 من عمر المباراه حيث قام اللاعب ريكاردو ماركيزا بتمريرة متوسطه الارتفاع من وسط الملعب لتصل الكره إلى فيليبو باندينيلي لينطلق بها ويخترق منطقة الدفاع من الجهه اليمني ثم يمررها الي نديم بايرامي ليقوم الأخير بالتسديد نحو المرمى لكن الكره تصطدم بدفاع يوفنتوس ثم تصل إلى ليوناردو مانكوسو ليضعها الأخير بسهوله داخل مرمى فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس.


وكاد فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني حيث وصلت الكره بعد تمريرة مساعده إلى اللاعب مانويل لوكاتيلي داخل منطقة الجزاء ليسدد لوكاتيلي من الجهه اليسري كرة صاروخيه تمر بجانب القائم الأيمن لمرمى جولييلمو فيكاريو.

التعليقات