نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك اليوم 03-08-2021 في أولمبياد طوكيو

البرازيل والمكسيك

يواجه منتخب البرازيل الأولمبي نظيره منتخب المكسيك علي ملعب "كاشيما سوكر" في تمام الساعه العاشره صباحا من اليوم الثلاثاء 3 أغسطس2021، وذلك في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من مسابقات كرة القدم لبطولة دورة الألعاب الأولمبيه "طوكيو 2020" ويلعب منتخب البرازيل المباراه بكل ما لديه من أوراق قوة من أجل الدفاع عن لقبه، بينما يطمح منتخب المكسيك في تكرار ما حدث في أولمبياد لندن 2012 حيث إنتصر على البرازيل وتوج بأول لقب في تاريخه.


والفائز في هذه المباراه سيواجه الفائز في مباراة اليابان وإسبانيا يوم السبت القادم الموافق 7 أغسطس وذلك في المواجهه الختاميه والحاسمه لبطل هذه النسخه من البطوله، في حين يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وذلك يوم الجمعه الموافق 6 أغسطس، وجدير بالذكر أن صاحب المركز الثالث يحصل على ميداليه برونزيه، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على ميداليه فضيه، وصاحب المركز الأول يحصل على ميداليه ذهبيه.


واستطاع منتخب البرازيل التتويج باللقب مرة واحده في تاريخه وذلك بعدما نجح في الفوز علي منتخب ألمانيا بركلات الترجيح في المباراه النهائيه لأولمبياد "البرازيل 2016"، بينما استطاع منتخب المكسيك التتويج باللقب مرة واحده هو الأخر وذلك بعدما نجح في إقصاء البرازيل في المباراه النهائيه بنتيجة (2 - 1) وذلك ضمن أولمبياد "لندن 2012".


ووصل منتخب البرازيل إلي الدور نصف لنهائي من البطوله 8 مرات من قبل أعوام (1976 - 1984 - 1988 - 1996 - 2008 - 2012 - 2016 - 2020)، في حين تعد هذه المره الثالثه التي يصل فيها منتخب المكسيك إلى الدور نصف النهائي حيث وصل في أعوام ( 1968 - 2012 - 2020).


وحصل منتخب البرازيل على تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي بعدما قام بهزيمة المنتخب المصري بنتيجة (1 - 0) في الدور ربع النهائي، بينما حصل على تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما جاء في صدارة جدول ترتيب المجموعه الرابعه برصيد 7 نقاط جمعهم من إنتصارين وتعادل.


وعلي الجانب الاخر تأهل منتخب المكسيك إلى الدور نصف النهائي بعدما نجحت المكسيك في تحقيق فوز كاسح على منتخب كوريا الجنوبيه بنتيجة (6 - 3)، بينما حصلت المكسيك على تذكرة التاهل إلى الدور ربع النهائي بعدما أحتلت وصافة المجموعه الأولى برصيد 6 نقاط.


نتيجة مباراة البرازيل والمكسيك

انتهت المباراة بفوز المنتخب البرازيلي بضربات الترجيح بنتيجة 4-1، وذلك بعد انتهاء الوقت الاصلي والإضافي للمباراة بدون أهداف.

التعليقات