نتيجة مباراة برشلونه ويوفنتوس اليوم 08-08-2021 في كأس جوان غامبر

برشلونه ويوفنتوس

يحل نادي يوفنتوس الإيطالي ضيفا على نادي برشلونه الإسباني في تمام الساعه التاسعه والنصف مساءا بتوقيت القاهره على ملعب "يوهان كرويف" بمدينة برشلونه بإسبانيا، وذلك في إطار بطولة "كأس خوان جامبر"، وجدير بالذكر أن بطولة خوان غامبر هي مباراة وديه ينظمها برشلونه سنويا تحية لمؤسس النادي خوان هانز جامبر، وبدأت هذه البطوله عام 1966 واستمرت حتى اليوم.


ولأول مره في التاريخ سيقوم نادي برشلونه بإضافة مباراة نسائيه لبطولة خوان جامبر، حيث سيواجه الفريق النسائي لبرشلونه فريق نادي يوفنتوس النسائي، وستقام المباراه النسائيه في تمام الساعه السادسه مساء اليوم، الأحد 8 أغسطس.


وتعد هذه المباراه أول مواجهة يفقد فيها جماهير البرسا الأمل في عودة نجمهم ليونيل ميسي إلى اللعب بصفوف الفريق، حيث رحل ليونيل ميسي رسميا عن النادي الكتالوني.


وكان برشلونة قد أعلن في وقت لاحق عن تفاصيل مباراة خوان جامبر وكتب عبر «تويتر»: «حدث تاريخي في الكامب نو يوم 8 أغسطس، بطولة خوان جامبر على شكل مواجهة ثنائية بين برشلونة ويوفنتوس بحضور 20 ألف متفرج (20٪ من الطاقة الاستيعابية)، والمباراة الأولى بين فريقي السيدات في السادسة مساءً بالتوقيت المحلي (لإسبانيا)، المباراة الثانية بين فريقي الرجال في التاسعة والنصف».


نتيجة مباراة برشلونه ويوفنتوس في كأس خوان جامبر

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 3-0 أحرز ممفيس ديباي الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 3، وأضاف مارتن برايثوايت الهدف الثاني في الدقيقة 57، وسجل ريكي بويج الهدف الثالث في الدقيقة 90+2.

القنوات الناقله لمباراة برشلونه ويوفنتوس اليوم

سيتم إذاعة مباراة يوفنتوس وبرشلونه في كأس خوان جامبر على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضيه 1 AD Sports 1 HD .


موعد مشاهدة مباراة برشلونه ويوفنتوس في كأس خوان جامبر

تقام مباراة برشلونه ويوفنتوس على ملعب "يوهان كرويف" بمدينة برشلونه بإسبانيا وذلك يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 على أن تنطلق المباراه في تمام الساعه ال 7:30 مساءا بتوقيت جرينتش، والساعه ال 8:30 مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعه ال9:30 مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، والساعة ال 10:30 مساءا بتوقيت السعودية وتونس وسوريا وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والكويت واليمن، والساعه ال 11:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

التعليقات