ملخص أهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس 3 - 0 في كأس جوان غامبر

برشلونة ويوفنتوس

استطاع نادي برشلونه الإسباني التتويج بلقب كأس خوان جامبر وذلك بعدما نجح في تحقيق فوز صعب على نادي يوفنتوس الإيطالي بنتيجة (3 - 0) على ملعب "يوهان كرويف" بإسبانيا وذلك في إطار نهائي بطولة كأس خوان جامبر، وسجل أهداف برشلونه كلا من اللاعب ممفيس ديباي في الدقيقه (3)، واللاعب مارتين برايثوايت في الدقيقه (57)، واللاعب ريكارد بويج في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.


وجدير بالذكر أن برشلونه توج بلقب كأس خوان جامبر 43 مره من قبل، ويعد هذا اللقب 44 في تاريخه، كما يعد هذا اللقب التاسع لبرشلونه على التوالي، حيث يحتفظ برشلونه باللقب منذ عام 2013، في حين فاز يوفنتوس الإيطالي باللقب مرة واحده في تاريخه عام 2005 حيث إنتصر حينها على برشلونه.


وبدأت المباراه بأحداث سريعه حيث سجل برشلونه أول أهدافه في الدقيقه ال3 وذلك بعدما قام اللاعب ممفيس ديباي بتمريرة رائعه تصل إلى صديقه ممفيس ديباي على حدود منطقة الجزاء لينطلق الأخير بالكره نحو المرمى وينفرد بالحارس ثم يقوم بتصويبة قويه تهز شباك فويتشيك شتشيسني حارس مرمى يوفنتوس.


وضاعف اللاعب مارتين برايثوايت أهداف برشلونه وذلك في الدقيقه ال57 من عمر المباراه حيث قام اللاعب ممفيس ديباي بتمرير الكره نحو برايثوايت ليقابلها الأخير بتسديدة صاروخيه تخترق مرمى يوفنتوس.


واستمر برشلونه في حفلة التهديف حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، حيث سجل اللاعب ريكارد بويج ثالث أهداف فريقه بعدما تلقى تمريرة رائعه من اللاعب نيكولاس غونزاليس ليقوم بويج بالتسديد مباشرة داخل مرمى فويتشيك.

التعليقات