ملخص أهداف مباراة الأهلي ووادي دجله 2 - 1 في الدوري المصري

الأهلي ووادي دجله

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز ثمين على نادي وادي دجله بنتيجة (2 - 1) على ملعب "السلام" وذلك في إطار مواجهة مؤجله من الجوله الثانيه والعشرون ضمن منافسة الدوري المصري الممتاز، وسجل أهداف الأهلي كلا من اللاعب محمود كهربا في الدقيقه (46)، واللاعب محمد شريف في الدقيقه (60)، بينما سجل هدف وادي دجله اللاعب أحمد شريف في الدقيقه (67) من عمر المباراه.


وبهذا الفوز يتصدر الشياطين الحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطه بفضل المواجهات المباشره عن نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطه هو الأخر، بينما ظل نادي وادي دجله في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطه، يليه نادي المقاولون العرب في المركز الأخير برصيد 19 نقطه.


بدأت المباراه بأحداث سريعه حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح وادي دجله في الدقيقه الثانيه من عمر المباراه، لكنه عاد لحكم الفيديو وألغى ركلة الجزاء واحتسب الكره لمسة يد من خارج منطقة الجزاء.


ونجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول له في المباراه في الدقيقه ال46 وذلك بعدما قام اللاعب محمد شريف بتسديدة قويه نجح عبد المنصف في التصدي لها، ليقوم محمود كهربا بمتابعة الكره وتسديدها داخل مرمى وادي دجله.


وعاد النادي الأهلي في الدقيقه ال60 من عمر المباراه ليضاعف أهدافه حيث قام اللاعب محمد مجدي أفشه بتمريرة عرضيه من الجانب الأيسر إلى اللاعب محمد شريف ليطلق الأخير تسديدة صاروخيه تخترق شباك عبدالمنصف حارس مرمى وادي دجله.


واستطاع نادي وادي دجله تسجيل أول أهدافه في الدقيقه ال67 من عمر المباراه عن طريق اللاعب أحمد شريف وذلك بعدما قام اللاعب أحمد عاطف بلعب عرضية من الجانب الأيسر قابلها شريف بتسديدة صاروخيه تهز شباك على لطفي حارس مرمى الأهلي.

التعليقات