ملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش 0 - 0 في الدوري المصري

الأهلي وطلائع الجيش

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل مع نظيره طلائع الجيش وذلك في إطار مواجهات الجوله الحاديه والتلاثون من الدوري المصري الممتاز، وبذلك يصبح موقف الأهلي أكثر صعوبة في ظل إتساع فجوة النقاط بين الشياطين الحمر والقلعة البيضاء لتصل إلى أربع نقاط.


و يحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطه، في حين يأتي طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 39 نقطه، بينما يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 74 نقطه.


شهدت الدقيقه ال5 من عمر المباراة أول محاولة هجوميه لصالح طلائع الجيش حيث قام اللاعب أحمد سمير بتسديدة ضعيفه تصدى لها محمد الشناوى بثبات، وفي الدقيقه ال7 توقفت المباراة لمدة دقيقه للإطمئنان على لاعب الأهلي أيمن أشرف.


ركلة ركنيه أولى لصالح النادي الأهلي من على يمين مرمى الطلائع وذلك في الدقيقه ال11، نفذها اللاعب محمد مجدي أفشه حيث سدد عرضية داخل منطقة الجزاء تصل بسهوله الي يد محمد بسام حارس طلائع الجيش.


محاولة هجوميه أولى لصالح الأهلي وذلك في الدقيقه ال14 من عمر المباراة، حيث قام حسين الشحات بتسديدة صاروخيه من خارج منطقة الجزاء مرت قريبة جدا من مرمى محمد بسام.


وفي الدقيقه ال16 قام اللاعب مهند لاشين بتفيذ ركلة ركنيه لطلائع الجيش من الجهة اليمني لمرمى الأهلي، حيث سدد لاشين عرضية داخل منطقة الجزاء تمر من جميع لاعبي الفريقان الي خارج الملعب لتتحول لركلة مرمى.


وظلت محاولات النادي الأهلي في تسجيل هدف التقدم مستمره حيث في الدقيقه ال21 من عمر المباراة قام لاعبي الفريق الأحمر بهجمة منظمه بدأت من الجانب الأيسر بعدد من التمريرات لتصل الكره إلى اللاعب على معلول ليقوم الأخير بتمريرة أرضيه طويله مرت من لاعبي الفريقين ثم إلى خارج الملعب لتتحول لركلة مرمى.


وحصل نادي طلائع الجيش في الدقيقه ال28 من عمر المباراة على ضربة حره مباشره من منطقة خطيره على مرمى الأهلي نفذها اللاعب مهند لاشين حيث سدد تمريرة طويله داخل منطقة الجزاء ينجح دفاع الأهلي في إبعادها بسهوله عن مناطق الخطوره.


وحصل لاعب طلائع الجيش مصطفى جمال على بطاقة صفراء في الدقيقه ال25 من عمر المباراة نتيجة عرقلة مقصوده لمحمد مجدي أفشه، وبعد دقيقتين حصل لاعب الأهلي حمدي فتحي على بطاقة صفراء أخرى بعد تدخل قوي بيده في وجه عمرو جمال لاعب طلائع الجيش.


وكاد النادي الأهلي أن يسجل هدف التقدم في الدقيقه ال39 وذلك بعدما قام اللاعب حسين الشحات بتسديد عرضية من الجانب الآيمن لطلائع الجيش داخل منطقة الجزاء قابلها ياسر إبراهيم بلمسة رأسيه رائعه لتمر الكره بجانب الحارس محمد بسام في طريقها للمرمى لولا تدخل المدافع اسلام جمال ونجاحه في إبعاد الكره من على خط المرمى.


وفي الدقيقه ال59 قام اللاعب على معلول بتسديد ركلة ركنيه لصالح الأهلي من الجانب الأيسر، حيث سدد معلول عرضية داخل منطقة الجزاء ليتدخل حكم المباراه ويحتسب خطأ عكسي على اللاعب رامي ربيعه.


وفي الدقيقه ال71 حصل النادي الأهلي على ركلة ركنيه من الجانب الأيمن لمرمى طلائع الجيش، نفذها اللاعب محمد مجدي أفشه وسدد عرضية داخل منطقة الجزاء نجح الدفاع في إبعادها بشكل سريع الي وسط الملعب.


وفي الدقيقه ال80 من عمر المباراه اقترب طلائع الجيش من تسجيل هدف التقدم وذلك بعد انفراد كامل من اللاعب أحمد سمير بالمرمي انهاه بتسديدة قويه لكن محمد الشناوى نجح في التصدي لها ببراعه، لتذهب الكره خارج الملعب وتتحول الي ركلة ركنيه، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين النادي الأهلي ونظيره طلائع الجيش.

التعليقات