ملخص أهداف مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية

الرجاء المغربي وشبيبة القبائل

استطاع نادي الرجاء المغربي هزيمة نادي شبيبة القبائل بنتيجة (2 - 0) وذلك في المباراه الختاميه لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقيه، لينجح الرجاء في الحصول على اللقب الثاني في تاريخه في أقل من ثلاث سنوات حيث حصد اللقب الأول عام 2018 بعد هزيمته لنادي فيتا كلوب في النهائي.


وسجل أهداف المباراه كلا من اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقه (5)، واللاعب بين مالانجو (14) لصالح الرجاء، بينما سجل هدف شبيبة القبائل اللاعب زكريا بولحية في الدقيقه (46) من عمر المباراه.


ونجح نادي الرجاء في تسجيل هدف التقدم على شبيبة القبائل في الدقيقه ال6 بعدما قام اللاعب عمر العرجون بتمريرة طويله تصل إلى اللاعب سفيان رحيمي لينطلق الأخير بالكره ويدخل منطقة الجزاء ثم يراوغ حارس مرمى شبيبة القبائل لينفرد بالمرمي ويسدد الكره داخل الشباك.


واستطاع اللاعب بين مالانجو في الدقيقه ال14 مضاعفة أهداف فريقه حيث قام اللاعب زكرياء الوردي بتمريره سريعه إلى اللاعب أسامه سوكحال ليقوم مباشرة بلعب عرضيه إلى اللاعب مالانجو ويستلم الأخير الكره ثم يسجل الهدف الثاني عبر صاروخيه على يمين أسامه بنبوت حارس مرمى شبيبة الجزائر.


وفي الدقيقه ال46 من عمر المباراه نجح نادي شبيبة الجزائر في تسجيل الهدف الأول له في شباك الرجاء عن طريق اللاعب زكريا بولحية بعدما نجح في الوصول إلى الكره وسط وجود دفاعي مكثف من لاعبي الرجاء ليسدد مباشرة في مرمى الزيتي حارس الرجاء الرياضي.


وحصل اللاعب عمر العرجون على بطاقة صفراء في الدقيقه ال61 بعد تدخل عنيف بقدمه في وجه اللاعب يوبا أوقاصي، وبعد مطالبة لاعبي شبيبة القبائل ببطاقة حمراء يعود الحكم إلى تقنية الفار ويقرر طرد العرجون من المباراه، ليستكمل الرجاء المغربي المباراه بعشر لاعبين فقط.

التعليقات