ملخص أهداف مباراة مصر والبرازيل 0 - 1 في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو

مصر والبرازيل

تلقى المنتخب المصري هزيمة قاتله من المنتخب البرازيلي بنتيجة (1 - 0) على ملعب سايتاما بالبرازيل، وذلك في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم ضمن بطولة دورة الألعاب الأولمبيه (طوكيو 2020)، وسجل هدف المنتخب البرازيلي اللاعب ماتيوس كونيا في الدقيقه ال38 من عمر المباراه.


وبذلك يغادر المنتخب المصري لكرة القدم بطوله الأولمبياد من الدور ربع النهائي، في حين يحصل المنتخب البرازيلي على تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطوله، حيث من المقرر أن يواجه منتخب المكسيك يوم الثلاثاء القادم.


بدأت المباراه بسيطره برازيليه لكن دون أي خطوره على مرمى مصر، وفي الدقيقه ال13 من عمر المباراه كاد المنتخب المصري أن يسجل هدفا وذلك بعدما وصلت عرضيه من الجانب الأيسر إلى اللاعب كريم العراقي الذي قام بتسديد كرة قويه باتجاه مرمى البرازيل لكنها أرتدت إلى اللاعب أكرم توفيق الذي قابلها برأسيه رائعه لكن الكره تمر بجوار القائم.


وجاء الرد البرازيلي سريعا حيث في الدقيقه ال16 من عمر المباراه قام المنتخب البرازيلي بهجمة سريعه لتصل الكره في النهايه الي اللاعب أنتوني الذي قام بتسديدة صاروخيه مرت أعلى مرمى الفراعنه، واستمرت البرازيل في محاولاتها لتسجيل هدف التقدم حيث في الدقيقه ال28 قام اللاعب ريتشارليسون بتسديدة صاروخيه لكن الشناوى تصدى لها بثبات.


ونجح المنتخب البرازيلي في تسجيل هدف التقدم وتحطيم آمال المنتخب المصري وذلك في الدقيقه ال38 من عمر المباراه بعدما قام اللاعب ريتشارليسون بلعب عرضيه من الجانب الأيسر قابلها اللاعب ماتيوس كونيا بتسديدة صاروخيه اخترقت مرمى محمد الشناوى.


بدأت البرازيل الشوط الثاني بهجمه منظمه لتصل الكره في النهايه الي اللاعب ماتيوس كونيا ليقوم بتسديدة قويه ينجح الشناوى في التصدي لها ببراعه لتتحول الكره إلى ضربه ركنيه، وفي الدقيقه ال58 عاد اللاعب دوجلاس لويز وسدد صاروخيه بإتجاه مرمى الشناوى لكنها تمر بجوار القائم.


هدد المنتخب البرازيلي شباك مصر في الدقيقه ال68 وذلك بعدما وصلت الكره إلى اللاعب باولينيو الذي انطلق بها لينفرد بالمرمي لكن محمد الشناوى يتألق ويتصدي لها ببراعه، وفي الدقيقه ال87 حاول المنتخب المصري إدراك التعادل وذلك بعدما قام اللاعب صلاح محسن بتسديده قويه على مرمى البرازيل لكن سانتوس يتصدي لها بسهوله.


وانتهت المباراه بفوز المنتخب البرازيلي بهدف نظيف على المنتخب المصري ليتأهل الأول إلى نصف النهائي ويغادر الثاني البطوله.

التعليقات