ملخص أهداف مباراة مصر والأرجنتين 0 - 1 في أولمبياد طوكيو

مصر والأرجنتين

تلقى منتخب مصر الأولمبي هزيمه قاسيه من نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد على ملعب "سابورو دومى" وذلك في إطار مواجهات الجوله الثانيه لدور المجموعات للعبة كرة القدم لبطولة دورة الألعاب الأولمبيه "طوكيو 2021"، وتضم المجموعه الثالثه كلاً من (مصر - الأرجنتين - أستراليا - أسبانيا)، وسجل هدف المباراه الوحيد اللاعب فاكوندو ميدينا في الدقيقه ال52 من عمر المباراه لصالح الأرجنتين.


وبذلك يصبح منتخب مصر في موقف لا يحسد عليه حيث جاء في المركز الأخير برصيد نقطة واحده، ولم يعد أمام منتخب مصر فرصا للتأهل إلى دور الثمانيه من البطوله سوي أن يهزم منتخب أستراليا نظيره الإسباني في المباراه المقرر اليوم، حيث بعدها من الممكن أن تزال الفرص متاحه أمام المنتخب المصري.


وبهذا يصبح منتخب الأرجنتين في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعه برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب مصر المركز الرابع برصيد نقطة واحده، وعلى الجانب الأخر يتصدر منتخب أستراليا جدول ترتيب المجموعه برصيد 3 نقاط، في حين يأتي منتخب إسبانيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحده.


وخلال الشوط الأول أهدر المنتخب المصري فرصا كثيره للتهديف داخل مرمى الأرجنتين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبان.


وأحرز منتخب الأرجنتين هدف تقدمه على منتخب مصر الأولمبي وذلك في الدقيقه ال52 من عمر المباراه حيث قام اللاعب فاكوندو ميدينا بتسديدة صاروخيه داخل مرمى الشناوى حارس مرمى المنتخب المصري.

التعليقات