ملخص أهداف مباراة البرازيل وألمانيا 4 - 2 في أولمبياد طوكيو 2020

البرازيل وألمانيا

نجح منتخب البرازيل في تحقيق فوز ساحق على منتخب ألمانيا بنتيجة (4 - 2) وذلك في إطار الجوله الأولى للمجموعه الرابعه والتي تضم (البرازيل - ألمانيا - السعوديه - ساحل العاج) وذلك ضمن مباريات لعبة كرة القدم ضمن بطولة دورة الألعاب الاولمبيه (طوكيو 2020).


وبذلك يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعه الرابعه برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب ساحل العاج، ثم ياتي منتخبي السعوديه وألمانيا بدون رصيد في المركز الثالث والرابع على الترتيب.


وسجل أهداف منتخب ألمانيا كلا من اللاعب ريتشارليسون الذي سجل ثلاثة أهداف لبلاده في الدقيقه (7)، (22)، ((30)، واللاعب باولينيو في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بينما سجل أهداف ألمانيا كلا من اللاعب نديم أميري في الدقيقه (56)، واللاعب راجنار أتشي في الدقيقه (83) من عمر المباراه.


وافتتح اللاعب ريتشارليسون في الدقيقه ال7 من عمر المباراه سلسلة أهداف البرازيل وذلك بعدما استلم تمريرة رائعه لينطلق بعدها بالكره نحو المرمى وينفرد بالحارس ويسدد كرة قويه لكن الحارس ينجح في التصدي لها ثم تعود الكره إلى ريتشارليسون ليقوم مسرعا بالتسديد لتخترق الكره شباك توماس مولر حارس مرمى ألمانيا.


وعاد اللاعب ريتشارليسون ليسجل الهدف الثاني لبلاده في الدقيقه ال22 وذلك بعد عرضية رائعه قابلها ريتشارليسون بلمسة رأس قويه، ليعلن اللاعب عن الهدف الثاني لبلاده، واستمر التفوق البرازيلي واضحا ليأتي اللاعب ريتشارليسون ويسجل الهدف الثالث له ولبلاده في الدقيقه ال30 من عمر المباراه حيث سدد اللاعب صاروخيه من داخل منطقة الجزاء يعجز مولر حارس الارجنتين في التصدي لها.


وسجل اللاعب نديم أميري أول هدف للمنتخب الألماني في الدقيقه ال56 وذلك عن طريق كرة ليست بالصعبه يفشل سانتوس في التصدي لها، وعاد منتخب ألمانيا ليسجل ثاني أهدافه في الدقيقه ال83 عن طريق رأسيه قام بها اللاعب راجنار أتشي في مرمى سانتوس حارس منتخب البرازيل.


وحصل اللاعب ماكسيميليان أرنولد على بطاقة حمراء في الدقيقه ال62 من عمر المباراه بعد تدخل عنيف على لاعب البرازيل، ليكمل منتخب ألمانيا المباراه بعشر لاعبين فقط.


وفي الوقت بدل الضائع جاء الهدف الرابع للبرازيل حيث استلم اللاعب باولينيو الكره في وسط الملعب لينطلق بالكره نحو مرمى ألمانيا ثم يسدد صاروخيه رائعه يسار مولر حارس مرمى ألمانيا.

التعليقات