يورو 2020: ملخص نتيجة مباراة إيطاليا وبلجيكا في الدور ربع النهائي

إيطاليا وبلجيكا

استطاع منتخب إيطاليا تحطيم طموح المنتخب البلجيكي والوصول إلى الدور نصف النهائي وذلك بعدما نجحت إيطاليا في الفوز على منتخب بلجيكا بنتيجة (2 - 1) في المباراة التى أقيمت مساء اليوم الجمعة الموافق 2 يوليو 2021 في الدور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا (يورو 2020) ليودع منتخب بلجيكا البطوله بينما حصل منتخب إيطاليا على تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي.


وسجل أهداف منتخب إيطاليا كلاً من نيكولو باريلا في الدقيقه ال٣١، واللاعب لورينزو إنسيني في الدقيقه ال٤٤، بينما سجل الهدف الوحيد لمنتخب بلجيكا اللاعب روميلو لوكاكو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.


وسيلتقي منتخب إيطاليا نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي من البطوله على ملعب "ويمبلي" في مدينة لندن عاصمة إنجلترا وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٦ يوليو الجاري في تمام الساعه التاسعه مساءاً بتوقيت القاهره، حيث نجح منتخب إسبانيا في التأهل إلى نصف نهائي البطوله بعدما فاز على منتخب سويسرا بركلات الترجيح.


ونجح منتخب إيطاليا في إحراز هدف التقدم في الدقيقه ال٣٠ من عمر المباراة بعدما استطاع اللاعب نيكولو باريلا باختراق دفاع بلجيكا ثم قام بتسديده رائعه يسار كوراتو لتخترق شباك بلجيكا.


وضاعف اللاعب لورينزو إنسيني حصيلة أهداف بلاده في الدقيقه ال٤٣ بعدما إستلم تمريره مساعده من صديقه نيكولو باريلا لتصل الكره الي إنسيني ليقوم على الفور بتسديد صاروخيه لم يستطع الحارس في التصدي لها.


وحصل منتخب بلجيكا على ضربة جزاء بعدما قام اللاعب دي لورينزو بتدخل عنيف على اللاعب جيريمي دوكو، ونجح اللاعب روميلو لوكاكو في تسجيل الهدف الأول لبلجيكا من خلال ضربة الجزاء.

التعليقات