ملخص نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم 04/07/2021 في ربع نهائي كوبا أمريكا

الأرجنتين والإكوادور

تقدم منتخب الأرجنتين خطوة نحو التتويج ببطولة كوبا أمريكا وذلك بعدما نجح في الفوز على منتخب الإكوادور بثلاثيه نظيفه دون رد، وذلك في المباراة التى أقيمت صباح اليوم الأحد الموافق 4 يوليو 2021 لتحصل الأرجنتين على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي وتغادر الإكوادور البطوله على يد الأرجنتين.


وسجل أهداف الأرجنتين اللاعب رودريغو دي باول في الدقيقه ال49، واللاعب لاوتارو مارتينيز في الدقيقه ال 84، واللاعب ليونيل ميسي في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.


وكان منتخب الأرجنتين من أوائل المنتخبات التي حصلت على تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي حيث تصدر جدول ترتيب المجموعه الأولي برصيد 10 نقاط، بينما تأهل منتخب الإكوادور إلى دور الثمانيه بعدما جاء في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعه الثانيه برصيد 3 نقاط.


ويلتقي منتخب الأرجنتين المنتخب الكولومبي في الدور نصف النهائي من البطوله على ملعب "برازيليا الوطني" في البرازيل وذلك يوم الأربعاء الموافق 7 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعه ال 3:00 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهره، و الجدير بالذكر أن منتخب كولومبيا تأهل إلى نصف النهائي بعدما فاز على منتخب أوروجواي بركلات الجزاء في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا.


نجح منتخب الأرجنتين في الدقيقه ال49 من عمر المباراه في تسجيل هدف التقدم بعد هجمة مرتده قام بها لاعبي الأرجنتين ليخرج حارس مرمى الإكوادور في محاولة منه للإمساك بالكره لتصل الكره إلى ليونيل ميسي ليمررها إلى صديقه رودريغو دي باول ليسدد الكره في مرمى الإكوادور حيث كان الحارس خارج مرماه.


وضاعفت الأرجنتين أهدافها بعد تمريره أخرى من ليونيل ميسي إلى اللاعب لاوتارو مارتينيز ليسدد الأخير كرة تخترق مرمى الإكوادور، والهدف الثالث للأرجنتين جاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عن طريق اللاعب ليونيل ميسي.

التعليقات