ملخص أهداف مباراة الأهلي ومصر المقاصه 4 - 1 اليوم في الدوري المصري

الأهلي ومصر المقاصه

نجح النادي الأهلي في الفوز على نادي مصر المقاصه بنتيجة (4 - 1) وذلك في إطار مواجهات الجوله الثامنه عشر، وحصل الأهلي على ثلاث نقاط من المباراه ليعزز بهم مركزه في جدول ترتيب الدوري ليقترب من منافسه التقليدي نادي الزمالك متصدر الترتيب حاليا.


وسجل أهداف المباراه كلا من أحمد مودي في الدقيقه ال(34) لصالح مصر المقاصه، ولصالح الأهلي سجل كلا من اللاعب محمد احمد علي عن طريق الخطأ في مرماه، واللاعب محمد شريف (39)، (62)، ومحمد مجدي أفشه في الوقت بدل الضائع.


وبذلك يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 51، بينما يأتي نادي مصر المقاصه في المركز التاسع برصيد 37 نقطه، في حين يتصدر المجموعه نادي الزمالك برصيد 61 نقطه بفارق عشر نقاط عن خصمه التاريخي الأهلي.


وفي الدقيقه ال32 من عمر المباراه حصل نادي مصر المقاصه على ضربة جزاء بعدما قام اللاعب أيمن أشرف بعرقلة باسم مرسي، وفي الدقيقه ال34 قام اللاعب أحمد مودي بتسجيل هدف التقدم من ركلة الجزاء حيث وضع الكره على يسار محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي.


ولم يمر كثيرا حتى جاء رد النادي الأهلي في الدقيقه ال39 بتسجيل هدف التعادل بعدما قام اللاعب أكرم توفيق بتمريرة طويله تصل إلى علي معلول ليقوم الأخير بتسديد عرضية ممتازه يقابلها اللاعب محمد شريف بلمسة رأسيه رائعه وتسكن الكره شباك المقاصه.


وفي الدقيقه ال49 نجح اللاعب محمد شريف في مضاعفة أهداف فريقه بعدما إستلم تمريره بينيه في غاية الإتقان من اللاعب محمد مجدي أفشه لتصل الكره إلى شريف داخل منطقة الجزاء لينطلق الأخير بالكره وينفرد بحارس المرمى ويمرر الكره من فوقه لتسكن الشباك، ولكن يقوم حكم المباراه محمود عاشور بإلغاء الهدف بعد العوده لحكم الفار.


وفي الدقيقه ال62 نجح النادي الأهلي في التقدم على المقاصه حيث قام اللاعب أيمن أشرف بلعب تمريره طويله من وسط الملعب داخل منطقة الجزاء قابلها حسين الشحات بلمسه خرافيه لترتفع الكره إلى أعلى ثم قابلها محمد شريف بلمسه رأسيه ممتازه لتخترق الكره مرمى محمود حمدي حارس المقاصه.


وفي الدقيقه ال75 يقوم اللاعب محمد أحمد علي بتسجيل الهدف الثالث للأهلي عن طريق الخطأ في مرماه.


وتزال حفلة أهداف الاهلي مستمره لنهاية المباره حيث في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني نجح محمد مجدي أفشه في تسجيل الهدف الرابع لفريقه.

التعليقات