كوبا أمريكا: ملخص مباراة فنزويلا والإكوادور.. الجميع يظل مكانه

فنزويلا والإكوادور

منذ قليل إنتهت المواجهه التي جمعت المنتخب الفنزويلي أمام منتخب الإكوادور على ملعب نيلتون سانتوس بالبرازيل، وذلك في إطار مواجهات الجوله الثالثه للمجموعه الأولى والتي تضم (البرازيل - كولومبيا - الإكوادور - فنزويلا - بيرو) وذلك ضمن مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021.


وانتهى اللقاء بتعادل منتخب الإكوادور أمام منتخب فنزويلا بهدفين لكلٍ منهما، وكان قد سجل أهداف الإكوادور كلاً من إيرتون بريسيادو، جونزالو بلاتا، في حين سجل هدفي فنزويلا كلاً من إيدسون كاستيو، ورونالد هرنانديز.


وبهذا يأتي منتخب فنزويلا في المركز الثالث برصيد نقطتين، يليه منتخب الإكوادور في المركز الرابع برصيد نقطة واحده، بينما يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعه برصيد 6 نقاط، في حين يأتي منتخب كولومبيا وصيفا برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل المجموعه منتخب بيرو بدون نقاط.


وفي المباراة الإفتتاحيه للبطوله خسر المنتخب الفنزويلي أمام المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف دون رد، وفي المواجهه الثانيه له في البطوله تعادل منتخب فنزويلا سلبيا أمام كولومبيا، بينما خسر منتخب الإكوادور في الجوله الأولى له بهدف دون رد أمام منتخب كولومبيا، في حين تعد مباراته أمام فنزويلا هي المواجهه الثانيه له في البطوله.


وفي الدقيقه ال14 قام لاعب الإكوادور خيجسون مينديز بتسديد كرة قويه من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى.


وسجلت الإكوادور هدف التقدم في الدقيقه ال 39 وذلك بعدما قام اللاعب إيرتون بريسيادو بلعب ركلة حره غير مباشره ليتناقلها لاعبي الإكوادور عبر تمريرات الرأس لتذهب في النهايه إلى بريسيادو ليسددها في مرمى ويلكر فارينييز حارس فنزويلا.


وفي الدقيقه ال 51 نجحت فنزويلا بتحقيق التعادل مع الإكوادور وذلك بعدما قام إيدسون كاستيو بتسجيل الهدف.


وفي حين وصلت سيطرت فنزويلا الي أعلى درجاتها استطاع لاعب الإكوادور جونزالو بلاتا في الدقيقه ال 71 من تسجيل هدف التقدم لبلاده في شباك منتخب فنزويلا.


ومع نهاية المباراة وفي الوقت بدل الضائع نجح لاعب فنزويلا رونالد هرنانديز من تسجيل هدف التعادل لبلاده.


وحصل منتخب الإكوادور عل ثلاث بطاقات صفراء طوال المباراة أولها كان في الدقيقه ال21 للاعب إينير فالنسيا، والثانيه كانت في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول وحصل عليها اللاعب انجيلو بريسيادو، بينما في الدقيقه ال81 حصل اللاعب مويسيس كايسيدو على البطاقه الثالثه، في حين لم تحصل فنزويلا على أي بطاقات.

التعليقات