ملخص نتيجة مباراة هولندا ومقدونيا الشماليه.. هولندا تطير إلى الدور ال 16

هولندا ومقدونيا الشماليه

إنتهت منذ قليل مواجهة المنتخب الهولندي أمام منتخب مقدونيا الشماليه وذلك في إطار مواجهات الجوله الثالثه والأخيره للمجموعه الثالثه والتي تضم (هولندا - النمسا - مقدونيا الشماليه - أوكرانيا) وذلك ضمن مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبيه (يورو 2020).


ونجح المنتخب الهولندي في الفوز على مقدونيا الشماليه بثلاثيه نظيفه دون رد، ليتأهل المنتخب الهولندي إلى دور ال 16 وهو حاصل على العلامه الكامله، وسجل أول أهداف المنتخب الهولندي المهاجم ديباي، بينما شه ت المباراة تألق لاعب خط الوسط فينالدوم حيث سجل الهدف الثاني والثالث.


وكانت قد نجحت هولندا من ضمان مقعدها في الدور ال 16 من الجوله الماضيه وذلك بعدما حققت أول إنتصار لها على المنتخب الأوكراني بنتيجة (3 - 2)، فيما حققت في الجوله الثانيه الفوز الثاني لها على منتخب النمسا بهدفين مقابل لا شئ، بينما خسرت مقدونيا الشماليه في الجوله الأولى لها من منتخب النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما في الجوله الثانيه لها في البطوله خسرت مقدونيا الشماليه أمام أوكرانيا بهدفين مقابل هدف.


وسجل المنتخب الهولندي هدف التقدم علي منتخب مقدونيا الشماليه وذلك بعدما قام دونيل مالين بتمريرة تصل إلى المهاجم ممفيس ديباي ليقوم بتسجيل الهدف الأول لبلاده، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب هولندا على مقدونيا الشماليه بهدف دون رد.


وفي بداية الشوط الثاني قام مدرب هولندا بتبديلين حيث دخل اللاعب يوريان تيمبر مكان المدافع دي فريج، ودخل الهداف ستيفن بيرغويس مكان اللاعب دينزل دومفريس.


وفي الدقيقه ال 51 سجل لاعب المنتخب الهولندي جورجيو فينالدوم ثاني أهداف بلاده عبر تمريرة تلقاها من صديقه ليقوم بلمسة الكرة لتسكن الشباك،ويعود منتخب هولندا بعد مجموعة من التمريرات ليسجل هدفه الثالث عبر ضربة حظ لفينالدوم حيث في الدقيقه ال 58 وعبر كرة قام حارس مقدونيا بالتصدي لها لتذهب الكره أمام فينالدوم ليقوم بتسديدها داخل الشباك.


وحصل لاعبي منتخب مقدونيا الشماليه على أربعة بطاقات صفراء كانت بدايتها في الدقيقه ال 18 عندما حصل ستيفان ريستوفسكي على بطاقة صفراء بعدما اصطدم بلاعب منتخب هولندا، والثانيه في الدقيقه ال 48 حصل عليها اللاعب مدافع فيسار موسليو، والثالثه في الدقيقه ال 65 وحصل عليها إزغيان أليوسكي، والأخيره كانت في الدقيقه ال 84 وحصل عليها اللاعب تيهومير كوستادينوف، بينما لم يحصل منتخب هولندا على أي بطاقات.

التعليقات