ملخص نتيجة مباراة إيطاليا وسويسرا.. إيطاليا تضمن التاهل لدور ال١٦

منتخب إيطاليا

قبل قليل إنطلقت صافرة الحكم لإعلان نهاية المواجهه بين المنتخب الإيطالي ونظيره السويسري، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإيطالي على المنتخب السويسري بنتيجة (3 - 0)، وذلك في إطار مباريات الجوله الثانية ضمن مواجهات المجموعه الأولى والتي تضم ( ويلز - تركيا - سويسرا - إيطاليا ) ضمن بطولة كأس الأمم الأوربيه يورو 2020 .


واستطاع المنتخب الإيطالي من الحصول على ثلاث نقاط بعدما حقق الفوز الثاني له في البطولة أمام المنتخب السويسري، مما يجعل رصيده ٦ نقاط وهو ما يجعله أول منتخب يتأهل في البطوله إلى دور ال ١٦.


وبدأ المنتخب الإيطالي مشواره في البطوله بتحقيق أول فوز له أمام المنتخب التركي بنتيجة (3 - 0)، بينما تعادل المنتخب السويسري في أول مواجهة له أمام منتخب ويلز بنتيجة هدف لكل منهما.


وسجل لاعب المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني الهدف الأول في المباراة قبل أن يقوم الحكم بإلغاءه لوجود لمسة يد على قائد الأزوري بعدما عاد لتقنية الفار.


وفي الدقيقة ال٢٦ من الشوط الأول سجل اللاعب مانويل لوكاتيلي الهدف الأول لبلاده أمام سويسرا عن طريق تسديده عرضيه رائعه من داخل منطقة الجزاء سجلها اللاعب.


ونجح مانويل لوكاتيلي من تسجيل ثاني هدف له ولمنتخب بلاده في الدقيقه ٥٢ من أحداث الشوط الثاني عن طريق تسديدة صاروخيه من خارج منطقة الجزاء باتجاه مرمى المنتخب السويسري.


وفي الدقيقه ٧٣ أضاع شيرو إيموبيلي هدف بعدما إستلم الكره في قلب دفاع المنتخب السويسري لينطلق من الناحيه اليسرى ويطلق تسديدة قويه لكنها تمر خارج مرمى سويسرا.


ليعود شيرو إيموبيلي بعد دقيقة ويضيع على بلاده الهدف الثاني بعدما وصلته الكره بعد تمريرة من كييزا لينفرد بالكره ويطلق تسديدة تمر هي الأخرى خارج المرمى.


وفي الدقيقه ٨٩ سجل لاعب المنتخب الإيطالي شيرو إيموبيلي ثالث أهداف بلاده في شباك المنتخب السويسري عن طريق تمريرة وصلته خارج منطقة الجزاء، ليسدد تسديدة قويه باتجاه مرمى المنتخب السويسري تمر بجانب الحارس لتسكن الشباك.


ويتصدر المنتخب الإيطالي ترتيب المجموعه برصيد ٦ نقاط ويتأهل لدور ال١٦، بينما يأتي منتخب ويلز في المركز الثاني برصيد ٤ نقاط، ثم المنتخب السويسري في المركز الثالث برصيد نقطة واحده، وأخيرا يأتي المنتخب التركي بدون نقاط.

التعليقات