ملخص مباراة البرتغال وألمانيا.. البرتغال تبكي في حضور رونالدو

البرتغال وألمانيا

أنتهت منذ قليل أحداث مباراة القمه التي جمعت المنتخب الألماني ونظيره البرتغالي ضمن مواجهات الجوله الثانيه للمجموعة السادسه والتي تضم (فرنسا - ألمانيا - البرتغال - المجر) وذلك في إطار بطولة أمم أوروبا (يورو 2020).


إنتهت المباراة بفوز الماكينات الألمانيه برباعية نظيفه مقابل هدفين على منتخب البرتغال لتحصل ألمانيا على ثلاث نقاط تعزز بها ترتيبها.


وسجل كريستيانو رونالدو ودييجو جوتا هدفين البرتغال، في حين سجل لاعبي البرتغال روبن دياز ورافائيل جوريرو هدفين بالخطأ في مرمى منتخبهما لصالح ألمانيا بجانب هدفي ثنائي ألمانيا كاي هافيرتز وروبن جوسينس.


وبهذا الفوز يعزز المنتخب الألماني ترتيبه في المجموعه ليصبح في المركز الثاني بفارق الأهداف برصيد ثلاث نقاط، بينما يأتي المنتخب البرتغالي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط هو الأخر ، في حين يتصدر منتخب فرنسا المجموعه برصيد أربع نقاط، وفي ذيل القائمه يأتي منتخب المجر برصيد نقطة واحده.


وحقق المنتخب البرتغالي أول فوز له في البطوله على المنتخب المجري بنتيجة (3 - 0)، بينما تم هزيمة منتخب ألمانيا من المنتخب الفرنسي بهدف دون رد.


وفي الدقيقه الخامسه قام لاعب ألمانيا جوسينس بتسجيل هدف في شباك البرتغال، ليقرر الحكم بعدها ألغاءه بهدف التسلل.


وسجل المنتخب البرتغالي هدف التقدم في الدقيقه ال١٥ من عمر المباراة حيث قام المهاجم دييجو جوتا بتمريرة رائعه داخل منطقة الجزاء لتصل لكريستيانو رونالدو ويقوم بتسديدها مباشرة في مرمى منتخب ألمانيا.


وفي الدقيقه ٣٦ من عمر المباراة يأتي رد ألمانيا لتسجل هدف التعادل، حيث قام لاعب خط الوسط جوشوا كيميش بمجهود فردي مميز باختراق دفاع البرتغال ليقوم بتمرير الكره إلى كاي هافيرتز ليسدد كرة قويه تسكن شباك مرمى باتريسيو.


وبعد دقيقتين نجح منتخب ألمانيا بتسجيل هدف التقدم على نظيره البرتغالي، حيث سجل مدافع البرتغال جيريرو هدفاً في فريقه عن طريق الخطأ، وذلك بعدما نجح لاعب ألمانيا من اللحاق بالكره قبل خروجها من الملعب.


ومع بداية الشوط الثاني قام مدرب البرتغال بتبديل ريناتو سانشيز وخرج برنارد سيلفا.


وفي الدقيقه ال٥٠ قام لاعب ألمانيا روبن جوسينس بتمرير الكره إلى كاي هافيرتز ليسجل الأخير الهدف الثالث لمنتخب بلاده.


وتسجل ألمانيا الهدف الرابع لها في الدقيقه ٥٩ بعدما مرر جوشوا كيميتش الكره إلى روبن جوسينس ليسدد الكره في شباك البرتغال.


وحصل لاعب المنتخب الألماني كاي هافيرتز على بطاقة صفراء في الدقيقه ٦٦، في حين حصل صديقه في الفريق ماتياس جينتز هو الأخر عي ذات البطاقه.


وفي الدقيقه ال٦٧ عادت البرتغال لتسجل هدفها الثاني بعدما أرسل رونالدو عرضية وصلت إلى جوتا أمام المرمى ليسجل هدفا سهلا.


وفي الدقيقه ال ٧٢ قام المنتخب الألماني بتبديلين حيث دخل نيكولاس سولي مكان إلكاي جوندوجان، ودخل ليون غوريتسكا مكان كاي هافيرتز.


ليعود الأمل للاعبي البرتغال، وفي الدقيقه ال٧٩ قام لاعب البرتغال سانشيز بتسديد كرة قويه من خارج منطقة الجزاء تصطدم بالعارضه.


وفي الدقيقه ال٨٣ قام اللاعب جوريتسكا من خارج منطقة الجزاء بتسديد كرة صاروخي لكنها تمر فوق المرمى.

التعليقات