ملخص مباراة إنجلترا وإسكتلندا.. مازال للجميع فرصه للتأهل

إنجلترا وإسكتلندا

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الإسكتلندي على ملعب ويمبلي بالعاصمه الإنجليزي لندن وذلك في إطار الجوله الثانيه ضمن مواجهات المجموعه الرابعه والتي تضم كلاً (إنجلترا - إسكتلندا - كرواتيا - التشيك) وذلك ضمن مباريات بطولة أمم أوروبا (يورو 2020).


وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبان مما يجعل المنتخب الإنجليزي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعه، بينما يتذيل القائمه المنتخب الإسكتلندي برصيد نقطة واحده في المركز الرابع بفارق الأهداف عن منتخب كرواتيا الذي يأتي ثالثا برصيد نقطة واحده، بينما يتصدر المنتخب التشيكي بفارق الأهداف ترتيب القائمه برصيد ٤ نقاط.


في الدقيقه ٢٢ من عمر اللقاء احتسب الحكم ضربة حره للمنتخب الإسكتلندي لينفذها اللاعب تيرني بيدا ويسدد ضربة قويه باتجاه المرمي لكنها لم تكن موفقه.


وفي الدقيقه ال٢٩ من عمر المباراة أطلق لاعب إنجلترا ريس جيمس ضربة عرضيه ليقفز هاري كين لإستقبالها لكنها لم تكن في مقدرته.


وفي الدقيقه ال ٣٠ حاول مدافع إسكتلندا ستيفن أودونيل إثر عرضية بإتجاه القائم أطلقها روبرتسون لكن براعة حارس إنجلترا اجوردان بيكفورد أفشلت محاولته.


وانتهى الشوط الأول من المباره بدون أي جديد في أحداث المباراة.


وفي الدقيقه ال٥٥ من عمر اللقاء مرر هاري كين الكره إلى ريس جيمس ليسدد الكره من على مشارف منطقة الجزاء لكنها لم تنجح.


ليحاول هاري كين في الدقيقه ٥٩ تسجيل هدف التقدم لفريقه بعدما مرر ريس جيمس الكرة له ليسدد وسط دفاع مكثف من قبل إسكتلندا.


وقام المنتخب الإنجليزي بتبديل راشفورد مكان هاري كين، جيريلش بدل من فودين.


وقامت إسكتلندي بهجمة قويه عندما قام أرمسترونج بعرضية وصلت إلى أدامز ليقوم بالتسديد بشكل متسرع مما أضاع فرصة التسجيل في شباك الإنجليز.

التعليقات