نتيجة مباراة بلجيكا والبرتغال اليوم 27/06/2021 يورو 2020

بلجيكا والبرتغال

يقدم لكم موقع يلا شوت لايف نتيجة مشاهدة مباراة بلجيكا ضد البرتغال اليوم الأحد الموافق 27 يونيو 2021 باليورو، حيث يستضيف ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية القمة القوية التى ستجمع المنتخب البرتغالي ضد المنتخب البلجيكي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في الدور الـ 16 لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم يورو 2020.


منافسه جديدة يخوضها منتخب البرتغال اليوم أمام نظيره البلجيكي المصنف الأول عالميا بعد أن حصد العلامة الكاملة دون خساره فى دور المجموعات من البطولة وجمع التسعة نقاط، حيث تمكن من الفوز على روسيا بثلاثية نظيفة وعلى الدانمارك بهدفين مقابل هدف وعلى فنلندا بهدفين نظيفين.


فتعد مباراة بلجيكا اليوم اختبار صعب لقدرات المنتخب البلجيكي عندما يواجهة نظيره البرتغالي الذي تأهل كأفضل ضمن أربعة منتخبات حلت المركز الثالث بالبطولة، وذلك بعد أن استطاع البرتغال أن يجمع أربع نقاط بعد الفوز على المجر بثلاثية نظيفة والخسارة أمام ألمانيا بأربع أهداف مقابل هدفين والتعادل مع فرنسا بهدفين لكل منهما.


وقبل مواجهة البرتغال اليوم قال الاسباني روبرتو مارتينيس مدرب منتخب بلجيكا لا نستطيع تغيير ما نقوم به، نحن فريق ديناميكي مبني على الهجوم والضغط على المنتخب المنافس بأسرع وقت ممكن، لكن يتعين علينا أن نتحلى بالصبر، ويجب علينا أن نتخذ القرار الصحيح بمعنى متى أن نكون صبورين ومتى أن نقوم بالهجمات المرتدة، وثقتنا بالنفس عالية جداً، عندما نستمتع بكرة القدم التي نقدمها، نلعب بطريقة رائعة.


وأضاف مارتينيس ربما من المبكر مواجهة البرتغال، لكن يجب أن نكون مستعدين، والبرتغال فريق خطير ويقوم بعمل جيد، ويملك لاعبوه عقلية الفوز، ونكن له احتراماً كبيراً، لكن فريقنا أيضاً يضم لاعبين رائعين.


وفي المقابل يأمل كتيبة المدرب فيرناندو سانتوس في أن يعبر بلجيكا بنقاط الفوز للحفاظ على لقبها، بالاعتماد على جهود الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلا أن عبور بلجيكا يبدو مهمة صعبة، وفي النهاية المؤكد أن المباراة بين الطرفين ستكون غاية في الإثارة والمتعة.


نتيجة مشاهدة مباراة بلجيكا والبرتغال

انتهت المباراة بفوز بلجيكا بهدف نظيف، سجل هدف بلجيكا الوحيد ثورجان هازارد في الدقيقة 42.


بهذه النتيجة تصعد بلجيكا لدور ربع نهائي البطولة وتلعب مع إيطاليا يوم 2 يوليو المقبل.

التعليقات