يورو 2020: ملخص نتيجة مباراة بلجيكا والبرتغال.. رونالدو لم يستطيع فعل شئ

بلجيكا والبرتغال

استطاع منتخب بلجيكا تحطيم أمال المنتخب البرتغالي وذلك بعدما نجح في إخراج منتخب البرتغال من دور ال16 بعدما تغلب عليه بنتيجة (1 - 0)، وذلك علي ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية بإسبانيا وذلك ضمن مواجهات دور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبيه. 

وسجل هدف منتخب بلجيكا والهدف الوحيد في المباراة اللاعب ثورجان هازارد في الدقيقه ال42، وبهذا يودع المنتخب البرتغالي بطولة الأمم الأوروبيه من دور ال16 بعدما سقط أمام منتخب بلجيكا.


وبهذا يواجه منتخب بلجيكا المنتخب الإيطالي في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يوم الجمعه الموافق 2 يوليو القادم في تمام الساعه ال 9:00 مساءاً بتوقيت القاهره على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ بألمانيا، وكان قد تأهل منتخب إيطاليا إلى الدور ربع النهائي وذلك بعدما فاز على منتخب النمسا أمس السبت بنتيجة (2 - 1) في الوقت الإضافي للمباراة.


في بداية المباراة أهدر مهاجم منتخب البرتغال دييجو جوتا هدف التقدم لبلاده بعدما قام ريناتو سانشيز بتمرير الكره له أمام المرمى ليقوم جوتا متسرعاً بتسديد كرة يصبح مصيرها خارج الملعب، وفي الدقيقه ال25 قام لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو بتسديد كره صاروخيه لكن يتصدي لها حارس بلجيكا تيبو كورتوا ببراعه.


ونجح منتخب بلجيكا في الدقيقه ال42 في تسجيل هدف التقدم علي البرتغال وذلك بعدما قام توماس منير بتمرير الكرة إلى المهاجم ثورجان هازارد ليقوم بتصويب تسديدة رائعه إخترقت مرمى روي باتريسيو حارس مرمى البرتغال.


ومع بداية الشوط الثاني عاد دييجو جوتا ليهدر للمره الثانيه هدف التعادل لبلاده وذلك بعدما مرر له كريستيانو رونالدو تمريرة بينيه لتصل الكره له داخل منطقة الجزاء ليقوم بتسديد كرة صاروخيه تمر أعلى مرمى كورتوا حارس بلجيكا.


وانتهت المباراة بفوز المنتخب البلجيكي بهدف دون رد على منتخب البرتغال.

التعليقات