يورو 2020: ملخص نتيجة مباراة السويد وأوكرانيا.. أوكرانيا تنتصر بالوقت الإضافي

السويد وأوكرانيا

نجح منتخب أوكرانيا في تحقيق فوزاً صعباً على منتخب السويد بنتيجة (2 - 1) على ملعب "هامبدن بارك" بمدينة جلاسكو بإسكتلندا وذلك في إطار مواجهات دور ال16 ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبيه، ليتأهل منتخب أوكرانيا إلى الدور ربع النهائي من البطوله.


وسجل أهداف المباراة كلاً من اللاعب أوليكساندر زينشينكو في الدقيقه ال27، واللاعب أرتيم دوفبيك في الدقيقه ال121 لصالح أوكرانيا، بينما سجل اللاعب إيميل فورسبيرغ في الدقيقه ال43 هدف السويد في المباراه


وبذلك يواجه منتخب أوكرانيا نظيره الإنجليزي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا وذلك يوم السبت القادم الموافق 3 يوليو في تمام الساعه ال 9:00 مساءا بتوقيت القاهره، ويستضيف اللقاء ملعب "الأولمبيكو" في العاصمه الإيطاليه روما، ومن الجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا تأهل إلى الدور ربع النهائي بعدما سحق المنتخب الألماني في دور ال16 بنتيجة (2 - 0) .


وسجل لاعب منتخب أوكرانيا أوليكساندر زينشينكو هدف التقدم لبلاده في الدقيقه ال27 بعدما تلقى تمريرة مساعده من صديقه أندري يارمولينكو ليقابلها زينشينكو بتسديده قويه لتسكن الكره مرمى السويد.


ونجح منتخب السويد في تسجيل هدف التعادل في المباراة في الدقيقه ال43 بعدما قام ألكسندر إيزاك بتمرير الكره إلى صديقه إيميل فورسبيرغ ليستقبلها الأخير ويسدد صاروخيه من خارج منطقة الجزاء يفشل حارس أوكرانيا في التصدي لها لتسكن الشباك.


ينتهي الوقت الأساسي للمباراه بالتعادل الإيجابي بين المنتخبان ليتم اللجوء إلى الوقت الأضافي، وفي بداية الشوط الأضافي الأول حصل لاعب منتخب السويد ماركوس دانيالسون على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف منه علي اللاعب ارتيم بيسيدين، قبل أن يعود الحكم إلى تقنية الفار ويقرر طرد اللاعب من المباراه.


ونجح اللاعب أرتيم دوفبيك من تسجيل هدف التقدم لأوكرانيا في الدقيقه ال121 بعدما تلقى تمريره من أوليكساندر زينشينكو ليسدد أرتيم الكره داخل شباك السويد.

التعليقات