كوبا أمريكا: ملخص مباراة البرازيل والإكوادور .. المنتخبان يحصلان على تذكرتي تأهل

البرازيل والإكوادور

تعادل منتخب البرازيل صاحب الأرض مع منتخب الإكوادور أمس الأحد الموافق 27 يونيو 2021 بنتيجة (1 - 1)، على ملعب "أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو" بالبرازيل، وذلك في إطار مواجهات الجوله الخامسه للمجموعه الثانيه ضمن بطولة كوبا أمريكا، وفشل منتخب البرازيل من استغلال ميزة الأرض والجمهور، حيث كانو عاملاً مهما من أسباب إنتصارات البرازيل السابقه في البطوله بجانب اللاعبين.


وسجل أهداف المباراة كلاً من اللاعب إيديد ميليتاو لصالح البرازيل في الدقيقه ال37، بينما سجل هدف الإكوادور اللاعب أنخيل مينا في الدقيقه ال53 من عمر المباراة.


ونجح المنتخبان في التأهل إلى دور ربع النهائي من البطوله بجانب منتخبي بيرو وكولومبيا، بينما يصبح منتخب فنزويلا خارج البطوله.


وبهذا يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعه الثانيه وفي قبعته 10 نقاط، بينما يحتل منتخب الإكوادور المركز الرابع برصيد 3 نقاط، في حين يأتي منتخب البيرو وصيفا برصيد 7 نقاط، يليه منتخب كولومبيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي ذيل القائمه يأتي منتخب فنزويلا برصيد نقطتين.


واستطاعت البرازيل في الجوله الأولى الفوز على منتخب فنزويلا بنتيجة (3 - 0)، وضمن مواجهات الجوله الثانيه سحق منتخب البرازيل نظيره البيرو بنتيجة (4 - 0)، وينتصر منتخب البرازيل في الجوله الثالثه على منتخب كولومبيا بنتيجة (2 - 1)، وعلى الجانب الأخر تلقت الإكوادور هزيمة في الجوله الأولى من منتخب كولومبيا بهدف دون رد، وبنتيجة (2 - 2) تعادل منتخب الإكوادور وفنزويلا في الجوله الثالثه، وضمن مواجهات الجوله الرابعه تعادل الإكوادور أمام منتخب بيرو بهدفين لكل منهما.


ونجح منتخب البرازيل في تحقيق هدف التقدم على الإكوادور في الدقيقه ال37 بعدما قام إيفرتون بلعب كرة عرضيه من الجانب الأيمن ليستقبلها اللاعب إيديد ميليتاو بلمسة رأسيه مميزه لتذهب الكره يسار حارس الإكوادور وتسكن الشباك.


واستطاع منتخب الإكوادور تسجيل هدف التعادل في الدقيقه ال53 من عمر المباراة حيث قام اللاعب فالنسيا بتمرير الكره عبر لمسة رأسيه إلى صديقه أنخيل مينا ليصبح الأخير في انفراد مع أليسون ليسدد تصويبه أرضيه قوية تعرف طريقها لمرمى البرازيل.

التعليقات